الرئيسية 8 الاخبار الكشفية 8 الكشافة العربية 8 بسبب سوء الأحوال الجوية في الجامبوري الكشفي في كوىيا

بسبب سوء الأحوال الجوية في الجامبوري الكشفي في كوىيا

بيان الكشافة التونسية حول الوفد الكشفي التونسي المشارك في المخيم الكشفي العالمي بكوريا الجنوبية…
ان منظمة الكشافة التونسية وقيادة البعثة تتابع بصفة حينية الوضع العام مع قيادة المخيم والمنظمة الكشفية العالمية بشان سلامة الكشافين ومواجهة كل التحديات والصعوبات الناجمة اساسا عن حرارة الطقس، وتعلم كافة الاولياء ان الوفد التونسي بخير ويشارك ابناؤنا في الانشطة المبرمجة داخل وخارج المخيم بصفة عادية وطبيعية.
وتعمل قيادة البعثة التونسية انها أنيق بصفة دورية مع قيادة الجامبوري والمنظمة الكشفية العالمية لتجاوز مختلف الصعوبات وضمان بيئة امنة وصحية وممتعة للمشاركين.
انطلق المخيم الكشفي العالمي الخامس والعشرون بمشاركة أكثر من 43000 كشاف ومتطوع من جميع أنحاء العالم من بينهم 75 مشارك ضمن بعثة الكشافة التونسية، وقد تسببت موجة الحر الشديد والرطوبة في حدوث بعض الظروف الصعبة للشباب والمتطوعين المشاركين في هذا الجامبوري.
وتعمل قيادة البعثة التونسية على ضمان صحة وسلامة ورفاهية افراد البعثة التونسية لمواجعة موجة الحر الغير عادية، وقد أخذت لجنة التنظيم بدعم من الحكومة الكورية عدة تحراءات من بينها زيادة المناطق المظللة وتوزيع المياه حول أنشطة البرنامج، وإتاحة المزيد من المساحات المكيفة ووسائل النقل بالإضافة الى تعزيز المخيم بالكوادر الطبية وزيادة عدد الأطباء والممرضات وتوفير المزيد من المرافق الطبية وسيارات الإسعاف.
واعلنت الحكومة الكورية في ندوة صحفية عقدتها اليوم 5 اوت 2023 انها ستضع كل امكانياتها اللوجستية والبشرية وبمشاركة الشركات الكبرى لتوفير كافة الموارد المتاحة لتسهيل توزيع الطعام وخدمات التنظيف والنقل وتكثيف الرحلات الخارجية للتخفيف من الاحساس بحرارة واستكشاف مناطق اخرى من كوريا وضمان سلامة وأمن كافة المشاركين.
والسلام
قيادة البعثة التونسية

About Author

عن ahmed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: